شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

طبيعة العقد

بموجب هذا العقد، تبيع saffir.ma إلى العميل (أي شخص طبيعي أو اعتباري يوقع عقد بيع وشراء في كتالوجها) ويقوم الأخير بشراء المنتج المحدد في الفاتورة من saffir.ma. يُقصد بمصطلح ”العقد“ معاملة الشراء والبيع التي تتم بموجب هذا المستند. يُقصد بمصطلح ”المنتج“ البضائع التي يغطيها العقد.

الإتاحة والأسعار

البيانات التي تظهر في قاعدة البيانات الخاصة بنا تتوافق مع المنتجات التي تم إدخالها في الكتالوج الخاص بنا. نحن غير مسؤولين عن الأخطاء المطبعية أو الحسابية الموجودة على صفحتنا الإلكترونية. الأسعار المشار إليها تأخذ في الاعتبار ضريبة القيمة المضافة في المغرب.
على الرغم من أن موقع saffir.ma لديه 90% من الكتالوج الخاص به في المخزون، إلا أن بعض المنتجات قد لا تكون متوفرة وقت الشراء.

عمليات التوصيل

يتم إضافة مبلغ التسليم إلى السعر الإجمالي، إلا إذا وصل مبلغ الطلب إلى المبلغ الذي يتم التسليم منه، وفقًا للشروط المحددة في القسم الخاص بأسعار التسليم.

الدفع

في حالة التسليم، يجب أن يتم الدفع مقابل المنتج بإحدى طرق الدفع التالية، اعتمادًا على اختيار المشتري: نقدًا عند التسليم، أو الدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان أو من خلال الدفع عن طريق Pyapal.
سيقدم موقع saffir.ma الفاتورة المقابلة عند التسليم و/أو عن طريق البريد الإلكتروني. سيتم خصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية وقت الشراء.