سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تحدد سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات التي تقدمها لنا عند استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني (www.saffir.ma).

جمع المعلومات واستخدامها

نجمع معلومات معينة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني أو تفاعلك معنا. قد تتضمن هذه المعلومات اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وعنوان بروتوكول الإنترنت والمعلومات الديموغرافية والديموغرافية مثل العمر والجنس والتفضيلات والاهتمامات.
نحن نستخدم هذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتزويدك بخدمة أفضل، خاصةً للأسباب التالية:
حفظ السجلات الداخلية.

تحسين منتجاتنا وخدماتنا

الإرسال الدوري لرسائل البريد الإلكتروني الترويجية حول المنتجات الجديدة أو العروض الخاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنها قد تثير اهتمامك.
تخصيص موقعنا الإلكتروني وفقاً لاهتماماتك.

الأمن

نحن ملتزمون بضمان أمن معلوماتك.
لمنع الوصول أو الإفصاح غير المصرح به، وضعنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

الكوكيز

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب منك الإذن بوضعه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وبمجرد موافقتك، تتم إضافة الملف، ويساعد ملف تعريف الارتباط في تحليل حركة مرور الويب أو يتيح لك معرفة متى تزور موقعًا معينًا.
تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالاستجابة لك كفرد.
يمكن لتطبيق الويب تخصيص عملياته وفقًا لاحتياجاتك وما يعجبك وما لا يعجبك من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسجل الزيارات لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها.
يساعدنا ذلك في تحليل البيانات حول حركة المرور على صفحات الويب وتحسين موقعنا الإلكتروني لتخصيصه حسب احتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات لأغراض التحليل الإحصائي فقط، ثم تُحذف البيانات من النظام.

التحكم في معلوماتك الشخصية

يمكنك اختيار تقييد جمع أو استخدام معلوماتك الشخصية بالطرق التالية:
كلما طُلب منك ملء نموذج على الموقع الإلكتروني، ابحث عن المربع الذي يمكنك النقر عليه للإشارة إلى أنك لا تريد أن يستخدم أي شخص المعلومات لأغراض التسويق المباشر.
إذا كنت قد وافقت مسبقًا على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر، يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق الكتابة إلينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact@saffir.ma.
لن نبيع معلوماتك الشخصية أو نوزعها أو نؤجرها لأطراف ثالثة ما لم نحصل على إذن منك أو يطلب منا القانون القيام بذلك.

روابط لمواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية أخرى ذات أهمية. ومع ذلك، بمجرد استخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا، يجب عليك ملاحظة أننا لا نملك أي سيطرة على تلك المواقع الأخرى.
لذلك، لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها أثناء زيارتك لهذه المواقع، ولا تخضع هذه المواقع لبيان الخصوصية هذا.
يجب عليك توخي الحذر والاطلاع على بيان الخصوصية المطبق على الموقع الإلكتروني المعني.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من خلال تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من رضاك عن أي تغييرات.