زيت الأفوكادو النباتي 30 مل

د.م. 30,00

.إن زيت الأفوكادو النباتي البكر الممتاز الخاص بنا هو أعجوبة حقيقية من أعاجيب الطبيعة، حيث يتم استخلاصه بعناية من الأفوكادو الناضج. معبأ بغنى لا يضاهى من الأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات، يقدم زيتنا العديد من الفوائد للبشرة والشعر واستخدامات الطهي

Description

فوائد البشرة: بفضل احتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، يتغلغل زيت الأفوكادو في البشرة بعمق ويغذيها من الداخل ويتركها ناعمة ونضرة. كما أنه غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وحماية البشرة من الأضرار البيئية.

فوائد الشعر: يعد زيت الأفوكادو علاجاً مغذياً للشعر، وهو مثالي لتنشيط الشعر الجاف والتالف. فهو ينعم خصلات الشعر ويقلل من تجعده ويزيده لمعاناً ويغذي فروة الرأس للحصول على شعر صحي المظهر.

استخدامات الطهي: يُعد زيت الأفوكادو البكر الممتاز خياراً لذيذاً ومغذياً في المطبخ. بفضل نكهته اللذيذة ومحتواه العالي من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، فهو مثالي لتتبيل السلطات أو تتبيل اللحوم أو حتى تشويح الخضار.

جودة فائقة: يتم عصر زيت الأفوكادو الخاص بنا على البارد من ثمار الأفوكادو المنتقاة بعناية، مما يحافظ على جميع خصائصه الغذائية ورائحته الرقيقة. وهو خالٍ من الإضافات أو المواد الحافظة، مما يضمن جودة فائقة في كل قطرة منه.

دلل نفسك بأفضل ما في الطبيعة مع زيت الأفوكادو النباتي البكر الممتاز، حليفك متعدد الاستخدامات للحصول على بشرة مشرقة وشعر حريري ومأكولات لذيذة.

Reviews

There are no reviews yet.


Be the first to review “زيت الأفوكادو النباتي 30 مل”

المنتجات ذات الصلة