سياسة الاستبدال والإرجاع
نحن نتفهم أنه من الضروري في بعض الأحيان إجراء عمليات الاستبدال أو الإرجاع، ونريد أن تكون تجربة التسوق الخاصة بك سلسة قدر الإمكان. إليك سياسة الاستبدال والإرجاع الخاصة بنا:
الشروط والأحكام
يمكن استبدال المنتجات أو إرجاعها خلال 30 يوماً من استلام طلبك.
يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية، غير مستخدمة وغير ملبوسة ومرفقة بعبواتها الأصلية.
المنتجات المخصصة أو المنقوشة غير مؤهلة للاستبدال أو الإرجاع إلا إذا كان هناك عيب في التصنيع أو مشكلة في الجودة.
قد تكون المنتجات المخفضة أو الترويجية مؤهلة للتبديل أو الإرجاع، حسب التوافر.
يتحمل العميل تكاليف الإرجاع، إلا في حالة وجود عيب في التصنيع أو مشكلة في الجودة.
سيتم رد المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية، في غضون 7 أيام عمل بعد استلام وفحص المنتجات المرتجعة.
إجراءات الاستبدال أو الإرجاع
اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على رقم تفويض الإرجاع (RAR) وإرشادات حول كيفية إرجاع المنتج.
احزم المنتج بعناية في عبوته الأصلية وأرفق جميع الملحقات والملصقات والوثائق ذات الصلة.
أرفق نسخة من الفاتورة الأصلية أو طلب الشراء الأصلي مع الطرد.
قم بشحن الطرد إلى العنوان الذي قدمته خدمة العملاء لدينا، مع التأكد من الحصول على إثبات الطرد البريدي والتأمين على الطرد إذا لزم الأمر.
السلع المعيبة أو التالفة
إذا استلمت منتجًا معيبًا أو تالفًا، يُرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لترتيب عملية الاستبدال أو استرداد الأموال.